” الغضبان ” يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية ببورسعيد .. المستقبل الإخباري

متابعة / وليد منسي 

—  عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إجتماعاً، اليوم الأحد، مع الجهات المنفذة للمدرسة اليابانية، لمتابعة سير العمل في المدرسة التي يتم إنشائها، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، ومدير الأبنية التعليمية.

وشدد المحافظ، خلال الإجتماع، علي سرعة الإنتهاء من كافة الأعمال داخل المدرسة بعدما وصلت إلى مراحل متقدمة، لافتا أن مشروع المدرسة اليابانية يعد ضمن خطة الإرتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة في ظل توجيهات القيادة السياسية بالإهتمام بالتربية والتعليم وتربية النشئ .

وأشار إلي أن المدرسة تقع على مساحة 10 ألاف متر، ومن المقرر أن تدخل الخدمة الدراسية خلال العام الجاري، مؤكداً على أن تلك النوعية من المدارس تتميز بالأنشطة التى تنمى شخصية الطالب المصرى، بجانب الإعتماد على النفس، وتعديل سلوكياتهم.

وأكد محافظ بورسعيد على إهتمام وزارة التربية والتعليم بمتابعة إستعدادات المدارس اليابانية وسير العمل بها والإطمئنان على جميع تجهيزات الفصول والملاعب ووسائل الأمان، وأنها تقوم علي عمل نظام تعليمي متكامل يتضمن الإستفادة من كل التجارب التعليمية المختلفة لتطوير النظام التعليمى المصرى.