رئيس جامعة بورسعيد يزور كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات .. المستقبل الإخباري

متابعة / جيهان عبد القادر 

—  في ظل سلسلة الزيارات المتعددة لمختلف كليات الجامعة للوقوف على أدائها والإطمئنان على سير العملية التعليمية بها .. كانت زيارة الأستاذ الدكتور /شمس الدين محمد شاهين رئيس الجامعة لكلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات والتي رافقه فيها الأستاذ الدكتور / ندا الحسيني ندا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،.

حيث كان في إستقبالهما الأستاذ الدكتور / محمد عيسى عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية ،وبدأت الزيارة بلقاء مجموعة من طلاب الفرقة الأولى داخل محاضرة لمادة المحاسبة المالية تحدث سيادته خلالها للطلاب والطالبات عن الكتاب الجامعي وكذلك الطلاب المغتربين والرعاية المقدمة لهم في المدن الجامعية ، كما هنئهم بأنهم الدفعة الأولي التي سيتم تخريجها بأسم كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات .

كما أشاد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بالعملية التعليمية داخل الكلية كما وجه بأن الجامعة تنتظر الكثير من أسرة الكلية للإرتقاء بها من خلال الجهد والتكاتف من الجميع كما وضح أهمية تطوير الموضوعات التعليمية بما يتلائم مع التطور الحادث في المجتمع ، ووجه لضرورة الإستعداد لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني وتوفير كافة سبل الرعاية والخدمات من الآن للإستعداد لأعمال الإمتحانات  .