تخصيص 5 أراضي لبناء مدارس جديدة و نقل ” مقبرة السيارات ” إلى جنوب بورسعيد .. المستقبل الإخباري

متابعة / عبير أحمد 

—  عُقد، اليوم الاثنين، إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، لمناقشة وإتخاذ قرارات بشأن الموضوعات المطروحة وما يستجد فيها من أعمال.

وبدأ المجلس التنفيذي للمحافظة إجتماعه بالوقوف دقيقة تقديرًا وعرفانًا بجهود رجال القوات المسلحة والشرطة في “العملية الشاملة 2018”.

وقرر المجلس، خلال الإجتماع، تخصيص 5 قطع أراضى لصالح هيئة الأبنية التعليمية لبناء مدارس جديدة، علي أن تقوم هيئة الأبنية التعليمية بالبدء فى أعمال التصميم للمدارس المقترحة.

كما وافق المجلس علي نقل مقبرة السيارات إلي جنوب بورسعيد بدلًا من موقعها الحالى خلف المدينة الرياضية، وذلك إعتبارًا من أول مايو المقبل، كما وافق من حيث المبدأ علي طلب إدارة المرور بإستخدام قطعة الأرض المجاورة لها في الخدمات المرتبطة بالمرور، مع تشكيل لجنة لمعاينة الأرض.

ومن جانبه، أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بجهود إدارة مرور بورسعيد ، موجها الشكر الي العميد محمد بصلة مدير ادارة مرور بورسعيد وجميع ضباط وأفراد وجنود إدارة المرور علي الجهود الكبيرة التي تقوم بها الإدارة بالمحافظة ، والتطور الكبير في الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك الإإنضباط المروري في الشوارع، مما جعلها أفضل المحافظات في إتباع قواعد المرور.