” الغضبان ” يتفقد لجنة إمتحان الشهادة الإعدادية بمدرسة ” علي مبارك ” ببورسعيد .. المستقبل الإخباري

متابعة / عبير أحمد 

—  تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه دكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية.

وتفقد المحافظ لجنة مدرسة على مبارك الإبتدائية التى تضم ٢٦١ طالب للمرحلة الاعدادية مقسمين على ١٤ لجنة يؤدون إمتحان مادة العلوم فى أخر يوم إمتحان لهذه المرحلة، مطالبا أبنائه الطلاب ببذل قصارى جهدهم للتفوق في الدراسة حتى يفيدوا وطنهم في المستقبل.

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية ١٠٥٢٤ طالب مقسمين على ٥٥ لجنة ولم تتلقى غرفة عمليات الإمتحانات المركزية أى شكاوى أمنية أو صحية أو أى صعوبات من الأسئلة طوال فترة الامتحانات التى بدأت منذ ١٣ يناير الجارى وحتى اليوم.

وشدد المحافظ، خلال جولته ، على توفير الأجواء المناسبة للطلاب ومراعاة العوامل النفسية والصحية لهم، مؤكدا على أن المحافظة صاحبة مبادرة عظيمة بدأتها منذ العام الماضي لتعظيم دور المدرسة والمعلم من خلال غلق مراكز الدروس الخصوصية.

وطالب محافظ بورسعيد أبنائه الطلاب ببذل أقصى جهدهم للتفوق في الدراسة من أجل المشاركة في بناء وطنهم، والالتحاق في المستقبل بالمشروعات العملاقة التي تنتظرهم وتضمن مستقبل مشرق لهم.