بالصور .. الغضبان يزور الطفل ” زياد ” المصاب في حادث الميكروباص و يوجه بتوفير كافة أوجه الرعاية له .. المستقبل الإخباري

1

متابعة / وليد منسي

—  أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد توجيهاته بتوفير كافة أوجه الرعاية العلاجية والصحية للطفل زياد السيد محمد بالصف السادس الإبتدائي   ..

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها محافظ بورسعيد للطفل بمستشفي آل سليمان للإطمئنان عليه حيث أعلن المحافظ عن تحمل المحافظة كافة تكاليف العلاج حتي تماثله للشفاء كما إلتقي المحافظ بالطبيب المشرف علي علاج الحالة لبحث إمكانية علاج الحالة في أي مكان إذا إستلزم الأمر حيث شدد المحافظ بعدم خروج الطفل من المستشفي إلا بعد إكتمال العلاج وتماثله للشفاء  ..

ثم قام محافظ بورسعيد بتفقد قسم الإستقبال بالمستشفي وإلتقي بعدد من المرضي للإطمئنان منهم عن مستوي الخدمات الطبية المقدمة لهم وكذلك تواجد أطقم الأطباء والتمريض طوال الوقت في أقسام الطوارئ وسرعة التعامل مع الحالة .

يذكر أن الطفل زياد كان قد أصيب أثناء مشاجرة بموقف قبضايا بين السائقين و جرى أحد الأولاد 14 عام على ميكروباص والده وجرى به فأصيب 3 أشخاص إصابات بالغة ومن بينهم الطفل زياد تلميذ الصف السادس الإبتدائي عندما تعلق بنمرة السيارة مما أدى إلى سحله على الأرض وأدى إلى المشهد البشع الموجود بالصور وقطع بالأذن  ..

وتم عمل المحضر في قسم شرطة الزهور وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على السيارة وإحالة المتهم إلى النيابة وتم إخلاء سبيله لأن سنه غير قانوني .

2 3 4 5 6 7 9 10 8